الشروط والاحكام

شروط التسجيل:

  1. الموافقة والأهلية القانونية: للتسجيل فى موقع فرصة ثانية يشترط ان يبلغ المستخدم من العمر 18 عاما فأكثر
  2. عند عدم حصول المستخدم على الأهلية القانونية وهى بلوغه من العمر 18 عام فيجب استخدام الموقع عن طريق من ينوب عن المستخدم قانونا وذلك عن طريق ارسال عنوان البريد الالكتروني لاحد الوالدين او ولي الامر حتي يتثني لنا مخاطبتهم للحصول على موافقتهم، وبناء عليه يلتزم الوالدان او أولياء الأمور بمراقبة أنشطة ابنائهم ويكونو مسؤولين عن التصرفات الصادرة من أبنائهم طالما لم يبلغو من العمر 18 عاما.
  3. فى حالة تسجيل المستخدم قبل بلوغه السن القانوني وهو 18 عاما وتأكد الموقع من ذلك فمن حق الموقع ايقاف الحساب بشكل مؤقت لحين الحصول على موافقة ولي الأمر وفي حالة عدم ارسال الموافقة فمن حق الموقع الغاء العضوية نهائيا
  4. عند استخدام موقع فرصة ثانية فإنك تقر وتتعهد بأنك تتمتع بالقدرة القانونية على استخدام الموقع طبقا لقانون البلد التابع لها وعلى سبيل المثال دون الحصر يكون الحد الأدنى من السن القانوني لاستخدام الخدمة هو 18 سنة بالنسبة لجمهورية مصر العربية وكذلك الدول العربية، و 18 سنة بالنسبة لدولة الصين, و 16 سنة بالنسبة لدولة هولندا، و14 سنة بالنسبة لدول ألمانيا واستراليا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، و 13 سنة بالنسبة لباقي دول العالم.
  5. يلتزم المستخدم باستخدام موقعنا بالشكل المسموح به قانوني ووفقا للشروط المنصوص عليها وعلى مسؤليته الشخصية وبذلك عن طريق الامتناع عن القيام والمشاركة وعدم نشر او رفع او ارسال او توزيع او تخزين باي شكل من الاشكال او بطريقه مباشره او غير مباشرة سواء بنفسك او من خلال طرف اخر
  6. اوسواء من حسابك او من حساب اخر تابع لك الامور التالية:
  7. القيام بأي عمل يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع فرصة ثانية أو يتسبب في إزعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا.
  8. نقل حسابك (بما في ذلك الصفحة التي تديرها أو التطبيق) إلى أي شخص دون إخطارنا بذلك و الحصول على إذن كتابي مسبق منا يسمح بذلك.
  9. تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي عمل آخر يكون من شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بموقع آو تطبيق فرصه ثانيه .
  10. انتهاك حقوق المستخدمين الآخرين في الخصوصية، أو جمع أي بيانات و معلومات حول المستخدمين الآخرين دون موافقتهم الصريحة، سواء كان ذلك بشكل يدوي أو باستخدام أي برمجيات آلية أو عنكبوتية (spider) أو متسللة (crawler) أو بحث في الموقع أو تطبيق استعادة، أو أي أجهزة أو عمليات آلية أخرى لاختراق الموقع الإلكتروني أو المنصة أو استعادة فهرس أو معلومات تنقيب البيانات.
  11. تقديم معلومات شخصية أو خاصة بطرف ثالث، وعلى سبيل المثال لا الحصر، اسم العائلة، وعنوان، وأرقام هواتف، وعناوين بريد إلكتروني، وأرقام بطاقات ائتمان.
  12. بث فيروسات، أو بيانات مخربة، أو ملفات أخرى تتسبب في أضرار، أو أعطال أو تخريب.
  13. تقديم محتوى أو وصلات إلى محتوى نعتبره وبناء على حكمنا المطلق بأنه يتسبب في تعريضنا بأي شكل من الأشكال نحن أو المستخدمين الآخرين للضرر أو المساءلة القانونية بأي شكل من الأشكال.
  14. محتوى غير قانوني، أو تشهير، أو ذم، أو مسيء لأي مجموعة دينية أو أخلاقية، أو محتوى فاضح، أو إباحي، أو فاحش، أو بذيء، أو فيه إيحاءات، أو مضايقات، أو تهديدات، أو خرق لحقوق الخصوصية والنشر، أو عنيف، أو مثير للحساسيات، أو احتيالي أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال.
  15. محتوى يشكل، أو يشجع، أو يقدم تعليمات لمخالفة جرمية، أو خرق حقوق أي طرف كان، أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في مسؤولية قانونية أو يخرق أي من القوانين المحلية .
  16. محتوى يتسبب في إزعاج أو مضايقة الآخرين.
  17. محتوى لا تمتلكه أنت شخصيا دون إذن صريح معتد به قانونيا من مالك ذلك المحتوى.
  18. محتوى ينتحل شخصية أي شخص حقيقي أو اعتباري أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في ادعاء كاذب بتبعية لذلك الشخص الحقيقي أو الاعتباري، بما في ذلك موقع فرصه ثانية .
  19. مواد ترويجية غير مرغوبة أو حملات سياسية أو الإعلانات أو المسابقات أو السحوبات أو تقديم عروض.
  20. عند الاخلال باحد البند او كل البنود السابقة فانك تعرض نفسك للحظر نهائيا من الموقع ولا يمكن التسجيل مره اخري الا بموافقة كتابية صريحة من الموقع كما تعرض نفسك للمسائله القانونية.

المسؤلية القانونية :

  1. لا تقع على الموقع مسؤولية أي محتوى ينشره المستخدمون، أو يرفعونه في، أو يبثونه، أو يوزعونه، أو يخزنونه، أو يوجدونه، أو ينشرونه بأي شكل من الأشكال أو يتسببون في نشره على موقع فرصة ثانية مباشرة أو من خلال موقع إلكتروني للغير.
  2. لا تقع على الموقع مسؤولية أي محتوى يتم نشره أو تخزينه أو رفعه في المجموعات أو الصفحة التفاعلية من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث، أو عن أي خسارة أو أضرار ناجمة عن ذلك، كما أننا لا نتحمل مسؤولية أية أخطاء، أو ذم، أو تحقير، أو تشهير، أو سهو، أو أكاذيب، أو إساءة، أو إباحية، أو شتائم قد تصادفك أثناء استخدامك الصفحات التفاعلية. كما لا نتحمل أية مسؤولية عن أي عبارات، أو تعهدات أو محتوى يقدمه المستخدمون في أي الصفحة التفاعلية العامة،. ويجب على المستخدمين تبلغينا فوراً حدوث ذلك لاتخاذ اللازم وفقا لتقديرنا .
  3. في حالة وجود شكاوى ناشئة عن المحتوى الذي قام مستخدم بنشره أو رفعه، أو بثه، أو توزيعه، أو حفظه، أو إيجاده، أو تسبب بأي شكل من الأشكال بنشره على موقع فرصة ثانية مباشرة أو عن طريق موقع إلكتروني للغير، فأنت توافق على مباشرة الشكوى ضد ذلك المستخدم فقط وليس ضدنا نحن.
  4. نظرا لمحدودية قدرة أجهزة الخوادم “Servers” واستخدامها من قبل العديد من الأشخاص في الوقت نفسه، فإنك تلتزم بعدم استخدام موقع فرصة ثانية بأي شكل من الأشكال التي تؤدي إلى تخريب أو تتجاوز قدرة تحمل أجهزة الخادم “Servers” لدينا أو أي شبكة مرتبطة بأي من خوادمنا، كالقيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي لموقع أو تطبيق فرصة ثانية .

الاخصائيون النفسيون

هم من يستخدمون المنصة بصفتهم مختصين بهذا المجال من الأطباء والأخصائيين النفسيين واخصائيين الصحة النفسية، والذين قاموا بتعريف أنفسهم لنا على أنهم يمتلكون تدريبا ومؤهلات وخبرات ومهارات وشهادات وخلفية علمية كافية وملائمة في مجال تخصصهم وقدموا ما يثبت ذلك . موقع فرصه ثانية يمثل حلقة وصل بينكم وبين المختصين ، ولسنا، بأي حال مشاركين سواء بشكل مباشر أو غير مباشر في أي تفاعل وتعامل بين أي أخصائى نفسى أو أي طرف ثالث. نحن غير مسؤولين عن إلزام أو تنفيذ أي اتفاقية تسري بينكم و بين الأخصائى النفسي . في حالة نشوب خلافات بينكم وبين أي احد من المختصين تتعلق بالتعاملات التي تمت من خلال المنصة أو الموقع الإلكتروني، فإنكم بموجب هذه الشروط تعفوننا وتعفون مؤسساتنا التابعة شركائنا ومسؤولينا وموظفينا من أي مطالبات أو قضايا أو دعاوى قد تكون لديكم أو بما يتعلق بالأخصائيين النفسيين أو أنشطتكم أو عن إمتناعكم عن أي فعل معين. موقع فرصه ثانية يحترم كافة حقوق المريض حيث أنه يستحق أفضل رعاية نفسية ممكنة وذلك وفقا لكافة المعايير الطبية المتعارف عليها دولياً بمراعاة أحكام قانون رقم 71 لسنة 2009 و210 لسنة 2020الواردة بمصر بشأن رعاية المريض النفسي.

التعويضات

يقر المستخدم موافقته عند استخدامه لموقع فرصة ثانية تعويض الموقع و أي من الجهات المرتبطة بنا كالوظفين والمديرين والعاملين لدينا أو لدى الجهات المرتبطة بنا بشكل فوري وعند الطلب، عن كافة المطالبات والالتزامات والخسائروالتكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي خرق أو مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبل المستخدم أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدامك لموقع فرصه ثانية.

الغاء التعاقد

للموقع الحق في إيقاف جزء من أو كل الخدمات المقدمة أو الإنهاء الفوري لاستخدامك لهذه الخدمة و بدون سابق إنذار في حال قيامك بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال اعتقدنا بناء على أسباب منطقية أنك من الممكن أن تقوم بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال قيامك بسلوك نرى أنه وبناء على تقديرنا المطلق غير مقبول يعتبر الاتفاق مفسوخًا من تلقاء ذاته دون حاجة إلى أنذار أو اتخاذ إجراءات قضائية في أي من الحالات الآتية:

  1. في حالة ثبوت قيامك بالإخلال بأي فقرة أو بند من بنود هذه الاتفاقية أعلاه، مع حفظ كافة حقوقنا في المطالبة بالتعويض عن الأضرار المترتبة على ذلك.
  2. التنازل عن الحساب أو تأجيره من الباطن دون موافقتنا.
  3. تقاعس المستخدم عن الوفاء بأية التزامات منصوص عليها في هذه الاتفاقية دون أن يتخذ إجراءات جدية لإزالة هذا الإخلال، مع الاحتفاظ بحقنا في المطالبة بالتعويضات إن كان لها محل.
  4. عدم التمكن من توثيق أي معلومات قمت بتزويدنا بها.
  5. إذا قررنا في أي وقت أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين في نزاعات قانونية.
  6. توقف نشاط الموقع، أو توقف نشاط المسئولين عن إدارة الموقع

يحكم هذا التعاقد القوانين المعمول بها والساريه المفعول داخل جمهوريه مصر العربيه يختص القضاء المصري باي نزاع قد ينشأ عن تفسير او تنفيذ هذا التعاقد في حال أصبح أي حكم من أحكام هذه التعاقد غير ساري أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فان قانونية وقابلية تنفيذ الأحكام الأخرى لن تتأثر بأي طريقة كانت بذلك الحكم. تنطبق هذه الشروط والأحكام بيننا وبين المستخدمين. ولا يحق لأي شخص آخر الاستفادة من هذه الأحكام والشروط.